منتديات اكليل الورد

ابــداع بلا حدود
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيف تحقق ذاتك...؟
الجمعة سبتمبر 03, 2010 8:21 am من طرف زائر

» رحم الله من قراء سورة الفاتحه لأرواح المؤمنين والمؤمنات
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:47 pm من طرف سعيد علي

» سجل حضورك اليومي بالاستغفار
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:45 pm من طرف سعيد علي

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على محمد وال محمد
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:44 pm من طرف سعيد علي

» سجل حضورك بزيارة عاشوراء الحسين عليه السلام
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:41 pm من طرف سعيد علي

» سجل حضورك اليومي بزيارة أم البنين عليها السلام, لشفاء المرضى وقضاء الحاجات
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:39 pm من طرف سعيد علي

» ادعية الايام
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:38 pm من طرف سعيد علي

» ليتني نملة ((فلسفة حلوة ))
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:36 pm من طرف سعيد علي

» أحًبآْبـْنآ قآِسًيِنَ وْالآيآم هْيِ عًآدْاتًهَآ mms ~
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 11:23 pm من طرف سعيد علي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 الأندية السعودية تغلق ملف اللاعبين الأجانب والدوري ينطلق غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الورد جوري
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 370
العمل/الترفيه : المطالعه
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: الأندية السعودية تغلق ملف اللاعبين الأجانب والدوري ينطلق غدا   الجمعة سبتمبر 12, 2008 12:34 pm





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم ياكريم




الأندية السعودية تغلق ملف اللاعبين الأجانب والدوري ينطلق غدا </B></FONT>
<table class=img-table width=1 align=left><tr><td class=img-td>
</TD></TR>
<tr><td class=img-txt>طارق التايب</TD></TR></TABLE>
الرياض/ أغلقت أندية الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم ملف اللاعبين الأجانب الذين يعززون صفوف الأندية في منافسات الموسم الجديد، الذي سينطلق غدا على أمل المنافسة بقوة على اللقب.
حيث أجرت بعض الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية، عددا من التعاقدات، بعد أن ألغت عقود عدد كبير من اللاعبين الذين لم يقدموا المأمول منهم في الموسم الماضي، كما بحثوا
عن لاعبين مميزين قادرين على تقديم اللمسات المطلوبة وتحقيق الغاية المنشود سواء في المنافسة على البطولات بالنسبة للفرق الكبيرة، أو في ضمان البقاء في دوري الكبار بالنسبة للفرق الصاعدة وتلك التي تصارع في كل موسم من أجل البقاء، في بطولة الدوري الممتاز، إذ أعيدت إلى مسماها القديم الذي يعتمد على النقاط لحسم الفائز باللقب بعد إلغاء نظام المربع الذهبي، في نسخته الـ 34.
كما يذكر فقد تم أيضا استحداث بطولة جديدة تحت مسمى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيشارك في الدوري الممتاز لهذا العام 12 فريقا: هي الاتحاد والهلال والوحدة والشباب والأهلي والاتفاق والنصر وأبها والرائد والحزم والوطني ونجران.
فيما يعد النصر أول الفرق التي أغلقت ملف محترفيها بعد تعاقده مع مهاجم منتخب بنين رزاق أموتويوزي، والمدافع البرازيلي إيدير كوارتيريز، إلى جانب البرازيلي الآخر خوزيه إلتون الذي تم تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق في الموسم الماضي، وساهم من خلالها في فوز فريقه بكأس مسابقة الأمير فيصل بن فهد.
بينما كان الهلال بطل ثنائية الدوري والكأس، قد جدد عقد لاعبه الليبي طارق التايب للعام الثالث على التوالي، وتعاقد مع المدافع البوليفي رونالد رالديس خلفا للبرازيلي تفاريس الذي انتقل إلى الدوري القطري، كما ضم المهاجم السويدي كريستيان ويلهمسون القادم من ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في صفقة تجاوزت الـ8 ملايين يورو وهي الأغلى.
في حين تعاقد الشباب "بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال" مع اللاعب البرازيلي ريكاردو دوسونا الذي لعب لعدد من الأندية البرازيلية الكبيرة وخاض تجربة احترافية في كل من إسبانيا وروسيا، وقبل ذلك نجح النادي في تجديد عقد البرازيلي كماتشو، وقبل أيام أنجز صفقة المهاجم البرازيلي كلاوديني أليكساندرو القادم من سيسكا صوفيا البلغاري.
وتوجه الاتحاد نحو اللاعبين العرب فتعاقد مع العماني احمد حديد والمغربي نور الدين بخاري، وقبل نحو أسبوعين حسم صفقتين في آن واحد، حيث تعاقد مع مهاجم الأهلي المصري الدولي عماد متعب، ومهاجم الترجي التونسي المغربي الدولي هشام بوشروان، في الوقت الذي قررت إدارة النادي فيه تحويل اللاعب المغربي نور الدين البخاري للمشاركات الخارجية ما لم يجد ناديا ينتقل إليه.
أما الأهلي فقد عانى الأمرين في الموسم الفائت، إلا أن إدارته الجديدة نجحت في التعاقد مع مدافع المنتخب الجزائري وفريق وفاق سطيف عادل معيزة، ومع صانع الألعاب البرازيلي هاريسون دا سيلفا، والنيجيري قودوين نيدبيسي.
بينما جدد الاتفاق عقدي لاعبيه المغربي صلاح الدين عقال والغاني البرنس تاجو، بعد المستويات الجيدة التي قدماها في الموسم الماضي، وأكمل عقد محترفيه بصانع الألعاب البرازيلي باولو سيرجيو القادم من الدوري البرتغالي.
كما تمكن الرائد العائد مجددا إلى دوري الكبار من حسم صفقات لاعبيه الأجانب حيث تعاقد مع المدافع البرازيلي فابيو دا سيلفا القادم من الدوري الإيراني، والمدافع المغربي زكريا عبوب، والمهاجم العاجي بوريس كابي القادمين من الدوري المغربي.
فيما تعاقد أبها الصاعد الثاني لدوري الأضواء مع لاعب الوسط المغربي خالد الزوين ومواطنه المدافع عزيز آيت عبي، وتجري إدارة النادي حاليا مفاوضات مع أكثر من مهاجم.
ورغم ما عناه الوحدة من أزمة إدارية كادت تعصف به لولا تدخل العقلاء إلا أنه ضم بدوره مدافعه القديم الجديد السنغالي داود أنداي قبل أن يحسم صفقة الثنائي التونسي المهاجم أمير العكروت ولاعب المحور بلال السيري.
ووفق الحزم الذي قدم مستويات لافتة خلال الموسم الماضي في التعاقد مع لاعب الاتفاق السابق السنغالي محمد روبيز، ومواطنه لاعب الوحدة السابق حمادجي، وأكمل محترفيه بالمدافع الفرنسي كوجو أفيانو.
كما نجح نجران في إقناع لاعبه المغربي الأصل الفرنسي الجنسية عبدالفتاح السافي بتجديد عقده لموسم، بعد أن جدد للمهاجم البرازيلي ويلسون أنطونيو، وتعاقد مع مواطنه المدافع ديسلفا.
وأخيرا وبعد طول انتظار، أنهى الوطني "الحصان الأسود في الموسم الماضي" صفقاته الأجنبية بعد أن كانت مهددة بالإلغاء فتعاقد مع الثنائي الغيني محمد كمارا وموسى كوندي والمهاجم الفرنسي أندومبوا كيليان.
تحيتي والياسمين

همسات الحنين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Roo0ooMantiC
اكليل مشارك
avatar

عدد الرسائل : 30
العمر : 34
الموقع : Dammam-The best city in the world
العمل/الترفيه : أمير عالم الرومانسيه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأندية السعودية تغلق ملف اللاعبين الأجانب والدوري ينطلق غدا   السبت سبتمبر 13, 2008 11:46 pm

مشكوره اختي/همسات الحنين..

يتميز الدوري السعودي هالسنه بلبس ثوب الاحتراف مما يجعل الدوري يحتدم من البداية بين الاندية الاثني عشر المحترفه وارتفاع حدة المنافسه على باكورة البطوله بثوبها الجديد مما ينتج عن متابعه فوق العادة من جمهور الكرة في المنطقة للاثارة المرتقبة بين انديتنا ويرفع ايضا العروض التسويقية مما يزيد دخل الاندية الممتازه..فنتمنى اثارة عالية تصب في مصلحة الجميع و على جميع المستويات..وبالتوفيق لجميع النوادي وخاصة( my club )الازرق..


تقبلوا تحياتي؛؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eklilalward.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofil
 
الأندية السعودية تغلق ملف اللاعبين الأجانب والدوري ينطلق غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اكليل الورد :: :: [ منتديات اكليل الورد للشباب والرياضة] :: :: اكليل الرياضي-
انتقل الى: